لعنة الله على الجاهلين


وكما قلنا سابقا وسنقول دائما ، انهم لعنة على البشر اجمعين. فتنهم الله فضلوا سواء السبيل. هؤلاء هم من قال عنهم الرسول (ص) يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية. لم يستوعبوا ان الدين رحمة والاسلام اخلاق. الم يبعث الله الرسول (ص ) ليتمم مكارم الاخلاق؟ اين مكارم الاخلاق وانت تقتل مسلمين غدرا؟ كيف هان عليك ان تقتل مصاب ينزف دما؟
انهم جبناء لا يستطيعون ان يقاتلوا وجها لوجه. لذلك تجدهم دائما يقتلون غدرا ومن الخلف. يتشدقون بايات الله وهم ابعد خلق الله عنه. ليس لديهم مروءة او شهامة وتجري الخيانة فيهم مجرى الدم. لذلك لن ينصرهم الله ابدا ولن تقوم لهم قائمة ابدا. انهم صم بكم عمي فهم لا يبصرون. سينزل عليهم غضب الله بما كانوا يفسقون. وستجري سنة الله فيهم وسيلعنهم البشر اجمعين.

واذا كان اليوم يقتلون المختلفين معهم بكل غدر وخسة ، فسوف يقتلون بعضهم غدا بكل غدر ايضا. فليس لهم عهد ولا شرف ولا كلمة. وسيضرب الله بعضهم ببعض حتى يفنوا عن بكرة ابيهم. وحتى يعود الدين كله لله.  فظاهرهم الايمان وباطنهم الكفر وسياتي فيهم امر الله لا محالة. ومن مات منهم فسيخلد في نار الجحيم لا يخرجون منها ابدا بما كانوا يفعلون.

فيديو قتل الجنود في سيناء ، نعتذر عن بشاعة المشاهد الموجود  
http://www.youtube.com/watch?v=b8ZCMAZBUIc


الجزء التالي منقول نصا من جريدة على الانترنت وهو يؤكد ما اشرنا اليه سابقا في تدوينة ( الاخوات المؤمنات والاخوات الكافرات بين الذات والموضوع ) .........


الإخوان:لو لم يتحقق النصر لأهل رابعة لوجّب حذف آيات نصرة الحق من القرآن

كشف المهندس محمود ابراهيم المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، أن نقاشاً دار بينه وبين مجموعة من شباب الإخوان حول الوضع الراهن، الذى تمر به مصر، وفشل قيادات الإخوان في ادارة الأزمة بشيء من الحكمة، وعن عملية الشحن الغير مسبوقة التي تتم في ميدان رابعة وميدان النهضة, وتحويل الصراع القائم من سجال سياسي إلي صراع ديني.
حيث أكد ابراهيم في تصريحات خاصة لموقع «مبتدا»، أن شباب الإخوان أوضحوا له أن الوضع الراهن هو صراع بين أهل الحق وأهل الباطل, وأن من يتخاذل عن النزول إلي رابعة فهو أثم, ولا يعي حقيقة الأمر, وأن الجماعة وقادتها أخذت بكل أسباب النصر التي أنزلها الله في كتابه, من روح الجهاد والدعاء والتضحية في سبيل الله, وأنهم منتظرين نصر الله لهم لأنهم الفئة المؤمنة الحريصة علي نصرة دين الله, وأنهم واثقون من تحقيق نصر الله لهم.

وأشار ابراهيم، إلى أن شباب الإخوان أكدوا له أنه اذا لم يتحقق نصر الله لأهل رابعة ومؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي, لوجب تغيير أو حذف آيات نصرة أهل الحق من القرآن الكريم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هدهد سليمان ( قراءة جديدة )

القاضي والمجرم ( قصة قصيرة )

أسماء قداح الجاهلية